الرئيسية / حوادث / عين عتيق..انهيار سور مدرسة يخلف مصرع رجل مسن

عين عتيق..انهيار سور مدرسة يخلف مصرع رجل مسن

عين عتيق..انهيار سور مدرسة يخلف مصرع رجل مسن

 

اهتزت منطقة عين عتيق، أول أمس الأحد، على وقع فاجعة مؤلمة، بعد أن لفظ رجل ستيني أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، متأثرا بجروح بالغة بعد سقوط سور مدرسة تعليمية بالمنطقة فوق رأسه. وكشف مصدر خاص، لـ»الأخبار»، أن الأمطار الغزيرة التي تهاطلت نهاية الأسبوع بالمنطقة، إضافة إلى قوة الرياح التي رافقتها، تسببت في سقوط شجرة كبيرة على سور مؤسسة تعليمية ضواحي عين عتيق، مما نتج عنه تهدم جزء منه فوق رأس شيخ ستيني كان جالسا بمحاذاة السور، حيث تم نقله على الفور إلى مستعجلات المستشفى المحلي ونقله بعد تعذر إسعافه محليا إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إخضاعه لجراحة طبية على رأسه الذي أصيب بجروح وصفت بالخطيرة.

وهرعت السلطات الترابية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث أجرت المعاينات العلمية لصالح التحقيق الذي باشرته الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بعين عتيق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذكر المصدر أن الضحية كان يعاني من مضاعفات مرض مزمن، وحل ضيفا على عائلته بعين عتيق قادما من مدينة الرباط، قبل أن يفاجأ بنفسه تحت ركام  السور الذي سقط  جزء منه فوق رأسه بعد سقوط أشجار محاذية للمؤسسة بسبب قوة الرياح. في الوقت الذي أكد المصدر ذاته أن الألطاف الإلهية كانت حاضرة بقوة في هذه الواقعة نظرا لتزامنا مع العطلة المدرسية، حيث كانت ستكون الحصيلة مضاعفة بوجود تلاميذ بالمؤسسة.

شاهد أيضاً

حادث سير خطير يخلف إصابة ثمانية أساتذة بإقليم سطات

حادث سير خطير يخلف إصابة ثمانية أساتذة بإقليم سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *